U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

Framför din åsikt


كتابة موضوع عن اقتراح أو ابداء رأي Framför din åsikt

Framför din åsikt

لقد تطرقنا سابقاً عن ثلاثة نماذج عن كيفية كتابة موضوع في اللغة السويدية في مرحلة SFI  و عن العناصر الأساسية في كتابة أي موضوع ، بإمكانك مراجعة الدرس Skriva ämne . و في هذا الدرس أيضاً نتطرق إلى موضوع جديد و هو عن مشاركة اقتراح و عن ابداء رأي بموضوع ما . في هذا الموضوع تجد جميع متطلبات كتابة الموضوع الذي يأتي في امتحان الـ SFI ، و أنت يجب عليك حفظ و فهم الطريقة في الكتابة و ليس حفظ نفس الكلمات و المعاني الموجودة في الموضوع ، يجب عليك أن تبدع بشكل شخصي في كتابة أي موضوع و الفكرة تأخذها من الموضوع و ليس نفس الكلمات و المفردات الموجودة فيه.
ملاحظة مهمة في كتابة أي موضوع و خصوصاً في الامتحان يجب عليك أن تقرأ المتطلبات المطلوبة منك في الموضوع ليس فقط عن ماذا الموضوع المطلوب كما سوف تلاحظ في موضوع اليوم ، اقرأ جيداً المتطلبات و دقق بالموضوع و لاحظ كيف أنه استوفى جميع شروط الموضوع .

Framför din åsikt



På webbplatsen företagarna skriver en läsare att hon funderar på att starta eget företag. Men hon har inte bestämt sig ännu. Ska hon starta eget eller arbeta som anställd ?. Nu vill hon gärna veta andra läsare tycker.


Skriva och berätta vilka fördelar och neckdelar det finns med båda delarna, innan du framför din åsikt. Avsluta med signatur.

- Ge exempel på fördelar och nackdelar med att ha eget företag.
- Ge exempel på fördelar och nackdelar med att arbeta som anställd.
- Vad tycker du att personen ska göra ?


Det finns fördelar och nackdelar med båda delarna. En fördel med eget företag är att du själv kan bestämma dina arbetstider. En annan fördel är att du får jobba med något som du gillar.
En nackdel är att du kanske inte kan ta ut någon lön det första året. En annan nackdel är att du måste arbeta hårt, eftersom du har ett stor ansvar.
En fördel med att arbeta som anställd är att du får lön varje månad och kan ta ut semester.
En nackdel är att du inte själv kan bestämma ditt schema och dina arbetsuppgifter.
Jag tycker att du ska starta eget företag, om du gärna vill det.

En som vågar chansa



قبل الختام اقرأ أيضاً :

1) تمرين الفعل و الجمل الفعلية verb och partikelverb
2) أحرف العطف في اللغة السويدية presens particip på svenska
3) الأفعال المساعدة الأكثر استخداماً Hjälpverb på svenska SFI
4) جمع الأسماء في اللغة السويدية plural substantiv på svenska
5) الأسماء القابلة و الغير قابلة للعد rakningsbara och icke-rakningsbara

كما لاحظنا بأنه الموضوع استوفى كافة عناصر الشروط المطلوبة في كتابة الموضوع بطريقة سهلة و بسيطة ، ما تبقى عليك هو أن تقوم بصياغة موضوع من كتابتك و تُقارنه بالعناصر المطلوبة منك. تدرب فقط لمرة أو مرتين و سوف تلاحظ بأنك أصبحت تكتب الموضوع بكل بساطة و سلاسة ، في الدروس القادمة سوف نقوم أيضاً بكتابة المزيد من المواضيع التي تهمك و حتى ذلك الحين نلقاكم بخير و بالتوفيق للجميع.
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️