U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

تعلم كيفية كتابة و نطق الأحرف في اللغة التركية

الطريقة الصحيحة لكيفية نطق الأحرف في اللغة التركية


تعلم كيفية كتابة و نطق الأحرف في اللغة التركية

في هذه اللغة التي توجد في بعض كلماتها و معانيها العديد من الكلمات القريبة جداً إلى اللغة العربية ، حيث أنه سوف تلاحظ أثناء تعلمك للغة التركية بأنها سهلة نوعاً نظراً لقربها " بالنطق فقط " من اللغة العربية ، أما بالنسبة لأحرف اللغة التركية يبلغ عدد أحرفها 29 حرف و هي نفس أحرف اللغة الإنكليزية و لكن بدون الأحرف Q - X - W و يضاف إليهم الأحرف Ç - Ğ - I - Ö - Ş -Ü ، مع الأخذ بعين الإعتبار الإختلاف في لفظ الأحرف كما سوف نلاحظ لاحقاً في باقي الدرس.
و في اللغة التركية الأحرف الصوتية تنقسم إلى قسمين :
أحرف ثقيلة ( A - I - O - U )
أحرف رقيقة ( E - İ - Ö - Ü )

بعد تقدمك في مراحل تعلم اللغة سوف تلاحظ أثناء اللفظ العديد من الكلمات التي يوجد بها أحرف قد تعتقد بأنها أحرف لغة عربية مثل الصاد و الطاء ( ص - ط )، و لكن هذه الأحرف غير موجودة في أحرف اللغة التركية و لكن لها قواعد سوف نقوم بتمريرها سريعاً .
- إن حرف الـ S يلفظ ( ص ) و ذلك عندما يأتي هذا الحرف بعد الأحرف الصوتية الثقيلة التالية (  A - U - I - O  ) مثل كلمة SU و تلفظ (صو).
- أما بالنسبة لحرف الـ T يُلفظ ( ط ) و ذلك عندما يأتي هذا الحرف بعد الأحرف الصوتية الثقيلة التالية (  A - U - I - O  ) مثل كلمة TOP تلفظ ( طوب ).
و كما في المثالين السابقين نقوم بتطبيق هذه القاعدة على جميع الكلمات التي يوجد بها الأحرف الصوتية الثقيلة مع الحرفين السابقين .
و لأنه من أهم طرق تعلم اللغة التركية لبداية صحيحة هي طريقة النطق السليم للأحرف و لحالة الأحرف في جميع حالاتها ندعكم مع هذا الدرس عن كيفية النطق السليم لجميع الأحرف و بالتمنيات للجميع بالتوفيق.


دروس قد تهمك لبعض اللغات :


عبارات الترحيب المهمة في اللغة التركية
محادثات في اللغة الفرنسية
تعلم كيفية نطق الأحرف في اللغة الفرنسية
تعلم كيفية نطق الأحرف في اللغة الألمانية
محادثات قصيرة في اللغة السويدية
محادثات قصيرة في اللغة الإنكليزية
محادثات قصيرة في اللغة الألمانية
كلمات مهمة في اللغة الهولندية
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️