U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

Skriva ett mejl till din vän

skriva ett mejl till din vän


كتابة ايميل إلى صديقك المريض


كتابة الإيميل في الصيغة العامة لا يختلف كثيراً عن كتابة أي موضوع في اللغة السويدية خصوصاً و بباقي اللغات بشكل عام، بل هو يُعتبر بشكل عام رد على تساؤلات ما لطلب ما أو استفسار أو نصيحة .... الخ . و يختلف كتابة الإيميل بحسب الجهة أو الشخص الذي تكتب له الإيميل فمثلاً عندما تخاطب جهة رسمية أو جهة ما يختلف عندما تراسل شركة السكن أو تراسل صديقك ، حيث أنه لا تستطيع أو بالأحرى لا يجب أن تكتب في بداية الإيميل الرقم الشخصي الخاص بك عندما تراسل صديقك بعكس عندما تراسل مكتب العمل فيتوجب عليك كتابة الرقم الشخصي الخاص بك للتأكد بأنه أنت المُرسل ، كما أنه في نهاية الإيميل لا تسطيع و لا يجوز أن تكتب " عناق - قبلات - أشواق ..... الخ " عندما تراسل جهة ما كمكتب العمل على سبيل المثال ، على عكس عندما تراسل صديق فتسطيع كتابة ما سبق . بالمختصر صياغة الإيميل تختلف بحسب الشخص أو الجهة التي تراسلها ، و كما سوف نشاهد في الإيميل التالي الذي سوف نرسله لصديق نقدم فيه النصائح له لأنه مريض و مالذي يجب أن يفعله ، و كتابة مثل هذه المواضيع يبدأ في الـ SFI في مرحلة kurs.c . و كما أكدنا سابقاً نؤكد أيضاً الآن بأنه دائماً و أبداً يجب عليك أن تنتبه لمتطلبات الموضوع و من قام بمراستلك و ماذا يريد منك ، من المهم جداً قراءة جميع المتطلبات قبل البدء في كتابة أي موضوع .

Din vän är förkyld och hostar


Skriva ett mejl till din vän och ge några goda råd. Borja och avsluta ditt mejl på ett passande sätt.

- Berätta vad din vän kan göra för att må bättre.
- Berätta vad du själv brukar göra när du är förkyld.



Hej!

Vad synd att du är förkyld! nu ska jag ge dig några goda råd .
Du ska vila och ta det lungt. Du kan dricka te och äta varm soppa. Du kan även äta apelsiner, eftersom de innehåller C-vitamin. Du kan ta en värktablett om du har hög feber. Ett annat tips är att ta hostmedicin innan du lägger dig. 
Jag brukar ta nässpray när jag är förkyld. Jag brukar också äta lite glass när jag har ont i halsen.

Hoppas att du blir frisk snart!
Hälsningar

قبل الختام إقرأ هذه المواضيع :



موضوع عن السكن min bostad
كتابة اقتراح Ge förslag
هنا تجد ثلاثة مواضيع في درس واحد skriva ämne 
موضوع عن ابداء الرأي framför din åsikt

كما شاهدنا الموضوع بسيط جداً و مُبسط و استوفى المتطلبات ، يبقى الإبداع عندك في الصياغة و التعمق أكثر نحن نعطيك بداية الإنطلاقة و الباقي يعتمد عليك في الإبداع ، و كما نوهنا سابقاً نعود و ننوه بأنه لا يجب أن تحفظ الموضوع كما هو في حال حصلت على وظيفة كتابة موضوع مشابه بل يجب أن تُبدع بمخيلتك في السرد ، فالوقت الذي تحتاجه لحفظ أي موضوع يجب أن تستغله في حفظ كلمات جديدة لكي تستفاد منها و تبقى في ذاكرتك إلى الأبد.
- مع التمنيات للجميع بالتوفيق و النجاح الدائمين -
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️