U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

Ge förslag

كتابة موضوع عن تقديم اقتراح

Ge förslag


لا يزال كتابة الموضوع يُعتبر الشيئ الأصعب بالنسبة للبعض في مرحلة بداية تعلم اللغة السويدية SFI ، و نحن نحاول أن نُسهل الأمور عليكم بكتابة بعض النماذج من المواضيع التي قد يأتي موضوع مشابه له في امتحان اللغة السويدية في جميع مراحلها . و لكن أنت أيضاً يجب عليك أن تجتهد قليلاً لكي يصبح الأمر سهلاً عليك و ليس عليك حفظ الموضوع كما هو بحذافيره ، هي عملية حسابية فقط فالوقت الذي تستهلكه في حفظ الموضوع كما هو تستطيع بنفس الوقت أن تحفظ كلمات من أجل الموضوع و حفظ القواعد المطلوبة لكتابة أي موضوع و بعد ذلك سوف يصبح الأمر سهلاً عليك بعد أن تقوم بكتابة عدة مواضيع على سبيل المثال لا الحصر موضوع كل اسبوع . حتى لو قمت بكتابة الموضوع بشكل خاطئ في البداية عندما يتم تصحيحه من قبل الأستاذ في المرة المُقبلة سوف تكتب الموضوع بشكل صحيح ، هي مسألة وقت ليس أكثر و نؤكد على حفظ القواعد بشكل صحيح لأنها هي الأساس لذلك سُميّت بالقواعد .



الآن نبقى مع موضوع اليوم و هو كتابة اقتراح للمكتبة  förslag ، تخبرهم ببعض الإقتراحات التي تجدها مناسبة للمكتبة و تساعد و تساهم في تطوير المكتبة و خدماتها . حاله كما حال المواضيع الأُخرى يختلف طريقة كتابته عن باقي المواضيع ، كيف نبدأ بالموضوع و ماذا يجب ان نكتب ضمن الموضوع و كيف يجب أن ننهي الموضوع . هل يجب أن نبدأه بالتحية ؟ و هل يجب أن ننهيه بالتحية ؟ أم له اسلوب آخر ؟ . تابع الموضوع و طريقة كتابته .

Ge förslag


Till stadsbiblioteket

Hej!

Vad positivt att vi invånare får komma med förslag på inköp och förändringar !
Jag tycker att ni ska köpa in fler barnfilmer, eftersom jag själv har två barn som är fem och sju år gamla. Nu finns det mest filmer för ungdomar och vuxna. Jag tycker också att ni ska köpa in fler ljudböcker i deckargenren. Jag åker tåg till jobbet och tiden går fortare när man har något spännande att lyssna på.
Sedan föreslår jag att ni har öppet lite längre på ördagar. Affärerna stänger klockan fyra men biblioteket stänger klockan två. Jag vill helst låna böcker när jag är klar med mina inköp, eftersom det blir tungt att bära med sig böcker på stan.
Hoppas att ni tar till er mina förslag!

Med vänlig hälsning
(Namn Efternamn)


قبل الختام قُم أيضاً بمراجعة كتابة المواضيع التالية :


هنا تجد ثلاثة مواضيع في درس واحد skriva ämne 
موضوع عن ابداء الرأي framför din åsikt



في الختام التأسيس لكتابة المواضيع يبدأ من مرحلة kurs.b و لكن الأهم يكون في kurs.c لأنه يبدأ بكتابة المواضيع التخصصية ، و كما شاهدت الأمر ليس بتلك الصعوبة فقط يجب عليك حفظ الكثير من الكلمات لكي يسهل عليك كتابة أي موضوع و نحن نُقدم لك الطريقة في كتابة الموضوع و صياغته و أنت يجب عليك أن تأخذ القواعد منه لا أن تنسخه حرفياً في مُخيلتك لكي تترسخ في ذهنك الللغة بشكل سريع و بسيط . نتمنى الفائدة و النجاح للجميع و إذا كان لديك أي استفسار يمكنك دائماً الإتصال بنا بالطرق المتوفرة في الموقع و في التطبيقات المتاحة الخاصة بالموقع .
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️