U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

كنز من المعلومات لتعلم اللغة السويدية

جُمَلْ - كتابة - قراءة - إستماع - لفظ اللغة السويدية

كنز من المعلومات لتعلم اللغة السويدية

في ظل تعدد المصادر لتعلم اللغة السويدية قد يتشتت من يريد التعلم بين تلك المصادر و لا يعلم بأي مصدر يثق ، و قد لا يدري بأن تلك المصادر هل هي صحيحية أم خاطئة !؟ لذلك تجد في عالم الإنترنت العديد من المصادر التي تقدم مثل هذه الخدمات لمن يريد التعلم . و لكن يوجد العديد من المصادر و المواقع التي تقدم خدمات رائعة و متكاملة و هذه المصادر لا تتقيد بمرحلة ما من تعلم اللغة بل تأخذ بعين الإعتبار جميع المستويات بدءً من kurs.a و مروراً بـ kurs.b و بالإضافة إلى kurs.c و المراحل التي تليها و التي سبقتها ، بل أيضاً تُقدم هذه الخدمات لمن لم يبدأ بعد بدراسة اللغة و لمن مُقبل على الإنتهاء منها . لذلك يصعب التركيز على مصدر واحد و الإعتماد عليه لذلك يبقى المصدر الأساسي في التعلم هو المدرسة التي تدرس بها و باقي الخدمات من مواقع و تطبيقات تبقى إضافة لك لتقوية معرفتك و تعلمك للغة . لذلك نحاول تزويدك بمصادر موثوقة و صحيحة لتقوية اللغة لديك و من بين هذه المصادر اخترنا لك هذه الخدمة الرائعة التي نعتبرها بمثابة كنز بما يحتويه من معلومات رائعة التي تزيدك خبرة في القراءة و الكتابة و الإستماع و اللفظ و العديد من الخدمات الأُخرى التي سوف نأتي على شرحها بالتفصيل .

هذا المصدر يقدم لك العديد من الخدمات المختلفة و من ضمنها إذا أردت التعلم من الموقع مباشرة تستطيع ذلك و إذا أردت تحميل التطبيق الأكثر من رائع للتعلم أيضاً تستطيع ذلك ، و بعد تجربة الموقع و التطبيق ننصح بإستعمال التطبيق بما يحتويه من سهولة الإستخدام و كثرة الطًرق المتوفرة للتعليم .

في البداية بعد الدخول إلى الموقع و هو عبارة عن كتاب كامل بالعديد من المحتويات سوف تظهر لك نافذة كما تشاهدها بالأسفل في الصورة و كل قسم يحتوي على العديد من المُفردات و الجُمل ، إضغط على القسم الذي تريده و سوف ينقلك إلى الدرس كما سوف تلاحظ بالشرح أسفل هذه الصورة .

بعد أن نقوم بإختيار القسم الذي نريده سوف تظهر لنا قائمة كاملة بكافة الجُمل المتعلقة بهذا القسم و سوف نأتي على شرحها بالتفصيل . كما سوف تلاحظ بأنه يظهر لك الجملة باللغة العربية كاملة و باللغة السويدية فقط أول حرف من كل كلمة ، إذا أردت إظهار الجملة كاملة في اللغة السويدية إضغط على ( إظهار و إخفاء ) و سوف تظهر جميع الجُمل ، و الأمر الآخر هو الضغط على  ➤  لسماع كيفية نُطق هذه الجملة و سوف يقوم بلفظها مرتين متتاليتين و الأمر يعود لك بكيفية البدء و التعلم .

أما في القسم الثاني و هو قسم الكلمات مع الصور و سوف تشاهد العديد من المجالات و من ضمنها ما تشاهده في الصورة الظاهرة في الأسفل و هذا القسم يقدم لك الكلمات الأساسية و المهمة و التي يتم تداولها بكثرة لذلك المجال ، تستطيع اختيار القسم الذي تريده عبر الضغط على الصورة و سوف ينقلك للمفردات الخاصة بذلك القسم .

بعد أن نختار القسم و على سبيل المثال اخترنا قسم ( المشاعر - känslor ) سوف تجد جميع المفردات المُتعلقة بالمشاعر كما تشاهدها في الأسفل و لسماع طريقة لفظ الكلمة تستطيع الضغط على  ➤ للتشغيل  لسماع الكلمة .
هذا كان ما هو متعلق بالموقع كما شاهدت نحن نعتبره بمثابة كنز لما يحتويه من معلومات و طرق متعددة لتقوية التعلم لمفردات اللغة السويدية و العديد من اللغات الأُخرى إن أحببت ذلك تجدها في الموقع و التطبيق . أما التطبيق فهو يقدم خدمات رائعة مجانية و منها يوجد تمارين للكتابة و أيضاً اللفظ و القراءة و العديد من الخدمات المجانية ، و يوجد خدمات إضافية متقدمة مدفوعة و لكن المجانية تفي بالغرض كثيراً تستطيع تحميل التطبيق و الدخول إلى الموقع الرسمي عبر الروابط الموجودة أدناه .


الذهاب إلى الدليل اللغوي للكتاب كاملأ book 2
الذهاب إلى مفردات اللغة med bilder
تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من الموقع الرسمي google play
تحميل التطبيق لهواتف الآيفون من الموقع الرسمي App Store
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️