U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

جميع البلديات الموجودة في السويد

خذ المعلومة التي تحتاجها من المصدر مباشرة من البلديات الموجودة في السويد

جميع البلديات الموجودة في السويد

يوجد العديد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية معلومات خاطئة كانوا قد أخذوا بتلك المعلومات من أحد معارفهم أو من أصدقائهم أو من عامة الناس ، و تلك المعلومات الخاطئة أحياناً تأتي بنتائج كارثية و قد يصعب بكثير من الأحيان إصلاح تلك الأخطاء و لا يوجد قانون يقول أن فلان قال لي و سمعت من فلان . إن هذا الشيئ غير معترف به نهائياً و هذه المعلومة لا تُفيد ، و يوجد العديد من القضايا التي نعرفها بشكل شخصي أصحابها وقعوا ضحية معلومات خاطئة من قبل سؤالهم للأشخاص الخطأ الذين يدعون بأنهم يساعدوا الأشخاص فقط لمجرد أن تتلكم عنهم الناس ( و الله فلان مافي منو بساعد كتير ) أو لمجرد أنه لا يريد أن يرد أحد خائب و يقول له ( و الله ما بعرف ) " إلا من رحم ربي " ، سواء كان ذلك الشخص يقيم في السويد منذ زمن بعيد أو منذ فترة قصيرة . كثير من تلك القضايا إلى الآن أصحابها في مشاكل منذ أكثر من ثلاث سنوات و كل ذلك فقط من السؤال للشخص أو المصدر الخطأ كان الله في عوننا و عونهم .


لذلك نصيحة لكل شخص تعلم اللغة السويدية ضروري جداً ولو بشكل مبدأي فقط لتسيير الأمور دون الحاجة للأشخاص الخطأ و بعد ذلك الذهاب إلى المصدر مباشرة للسؤال عن احتياجك و لا تذهب إلى بعض المواقع التي تشرح بعض الخدمات . كمثال تريد ان تعرف معلومة عن العمل و مكتب العمل إذهب مباشرة إلى المركز التابع لمكتب العمل و اسألهم أو ابحث في الموقع الرسمي الخاص بمكتب العمل فكل المعلومات التي تحتاجها موجودة في الموقع . و هكذا اتبع نفس الطريقة مع باقي الجهات الأُخرى .
من أهم الجهات التي تحتوي معلومات وفيرة عن العديد من القضايا هي البلدية التابع لها kommun  لذلك هذه قائمة بجميع البلديات الموجودة في السويد تستطيع إختيار البلدية التي تُقيم بها دون عناء البحث عنها و الذهاب لها مباشرةً و أخذ المعلومات الرسمية دون الأخذ بباقي المعلومات من جهة و مصادر غير رسمية ، ندعكم مع هذه القائمة بحسب الترتيب الأبجدي لها.


ترتيب البلديات بحسب تسلسل الأحرف الأبجدية


A

B

D

E

F

G

H

J

K

L

M

N

O

P

R

S

T

U

V

Y

Å

Ä

Ö




الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️