U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

تدريب عن الطقس في اللغة السويدية

تدريب لتقوية مفردات الطقس väder في اللغة السويدية

تدريب عن الطقس في اللغة السويدية

عادةً في مرحلة تعليم اللغة السويدية sfi يبدأ التدريب و تدريس المفردات الخاصة بالطقس في kurs.b في أغلب الأحيان في جميع المدارس تقريباً ، هذا الكورس يعتبر هو المفتاح لمفردات اللغة السويدية فمن يبدأ به جيداً سوف ينهي تعلم اللغة جيداً . و في هذا التدريب الذي قام بإعداده أحد الأساتذة في تدريس اللغة السويدية في مدينة Kristianstad يُسهل عليك المهمة في حفظ أغلب المفردات و الجُمل المهمة بالطقس . هو يعتبر تدريب و إمتحان ذاتي لتقييم المستوى الذي وصلت له في الحفظ ، حيث يوجد في هذا التدريب عدة أقسام مع إعادة جميع المفردات الموجودة في التدريب و لكن بطرق مختلفة لتكرار جميع المفردات الموجودة و لسهولة الحفظ و ترسيخ الجملة أو المفردات في ذهن الذي يقوم بالتدريب . في هذا الدرس كما يقولون ( سوف تضرب أكثر من عصفور بحجر واحد ) حيث انه سوف تتدرب على الكتابة و على الإستماع و على القراءة  و تعمل على تقوية نفسك بهذه الأشياء من دون ان تشعر بل بمجرد تعدد الطرق الموجودة في التدريب كما سوف نأتي على شرحها الآن .


في البداية بمجرد دخولك للتدريب سوف تظهر لك جميع الكلمات الموجودة في هذا التدريب  مع الملف الصوتي للإستماع لها و هذا التدريب سهل عليك الأمر بوضع صورة تعبر عن الكلمة  و لن تكون بحاجة إلى مترجم لتعرف معنى الكلمة، تستطيع الضغط على ملف الصوت كما هو موضح بالصورة للإستماع إلى الكلمة أو الجملة .

بعد أن نتدرب بالإستماع و القراءة لجمع المفردات الموجودة نقوم بالذهاب إلى بدء التدريب و نستطيع أن نختار أي امتحان نريد و لكن يُفضَل أن نبدأ بها من الأول و إلى الآخر .

إذا بدأنا بالبطاقات الفلاشية flashcards بمجرد دخولنا إلى هذا الإمتحان سوف تظهر لنا نافذة كما هو موضح بالصورة ،فإذا أردنا أن يبدأ عرض الصور مع المعنى الخاص بها نستطيع الضغط على زر التشغيل play  أما إذا أردنا أن نشاهدها بشكل يدوي نضغط على كلمة SPACE  لكي يظهر لنا معنى الصورة الظاهر و لكي ننتقل إلى الصورة التي تليها نضغظ على زر التالي ➤

بعد أن نكون شاهدنا و حفظنا بعض الكلمات من صفحة البداية و من البطاقات الفلاشية نذهب إلى التدريب التالي learn و هنا يبدأ يصبح الأمر ممتع نوعاً ما و فيه شيئ من التحدي ، إذ يتوجب عليك أن تشاهد الصورة و أن تختار من الأسفل الجُملة المُعبرة عن تلك الصورة إلى أن تنتهي من جميع الأسئلة و يظهر لك النتيجة على يسار النافذة و تستطيع أن تعيد التدريب كما تحب و لأكثر من مرة .

بعد أن ننتهي من هذا التدريب نأتي إلى تدريب قد تستصعبه قليلاً و لكنه أكثر متعة و تحدي من الذي سبقه ، إذ يتوجب عليك هنا كتابة ماذا تعني الصورة و أنت بالطبع تكون قد تدربت من قبل على تلك الصورة ( و هنا تقوي نفسك في الكتابة ) .

بعد أن تنتهي من جميع أقسام التدريب الموجودة آخر شيئ تذهب له هو test حيث في هذا الإختبار يوجد جميع الكلمات و الجُمل التي تدربت عليها حيث يتوجب عليك أن تختار الجواب الصحيح و تضع صح و خطأ ضمن الفراغات المتاحة لك لكي تملأها .



بعد الإنتهاء من جميع الأقسام و مشاهدة نتيجتك بالمحصلة و بالمجمل، وعلى أساسها تستطيع أن تُقيم نفسك هل حفظت الكلمات بسرعة أم نسيتها !؟ و بحسب نتيجتك أن من يقرر هل يجب عليك إغلاق هذا التدريب أو إعادته لكي تحفظ الكلمات !؟ .
إن هذا التدريب يقوم بتقويتك على الكتابة و القراءة و الإستماع و الحفظ في آن واحد و تعدد الطُرق فيه لا تُشعرك بالملل بل هي ممتعة لإختلاف جميع المراحل عن بعضها .

الذهاب إلى التدريب : Väder


- بالتوفيق و النجاح للجميع -
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️