U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

العمل و البحث عن العمل في السويد

البحث عن العمل في السويد söka jobb


البحث عن العمل في السويد söka jobb

الحصول على عمل هو من أحد أهم المشاكل التي تواجه الشخص سواء إن كان في بلاد الإغتراب أو في بلده ، و لكن إن تحدثنا بعقلانية سنجد بأن ذلك ليس بالأمر العسير بل بحسب اجتهاد الشخص و لكل مجتهد نصيب . جميعنا نتعرض لظروف قاسية قد تؤثر على سير حياتنا الخاصة و بالتالي تتأثر الجوانب الأخرى من حياتنا و من ضمنها العمل ، لتحصل على ما تريد يجب أن تتغلب على كل شيئ و تبدأ بخطى ثابتة و تقول لنفسك نعم أستطيع أن أصل و أستطيع أن أفعل ، يد بيد سنحاول معاً و نمد يد العون لنتساعد في الوصول إلى الهدف بأي طريقة.

نحن الآن زمن طغت فيه التكنولوجيا على كل شيء تقريباً لذلك قد تقول بأن فرص العمل انخفضت لأصحاب المهن الحرفية  و لكن العكس تماماً بل زادت أكثر و أكثر بل أصبح بإمكانك العمل و أنت جالس في منزلك إن أردت ذلك و ستحصل على دخل قد لا تتوقعه  قد لا تحصل عليه من عملك في شركة ما أو مكان ما ، كيف ذلك !؟ سنتطرق لذلك ضمن هذه المقالة سنقوم بالتلخيص قدر المستطاع لطرق الحصول على عمل و أنت ما عليك سوى تجميع قواك و البدء من هذه اللحظة .



كيفية الحصول على عمل بأسرع وقت أو بعد وقت طويل نوعاً ما ..!!

يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على عمل بطريقة سريعة و البداية من عندك أنت ، بداية الأمر يجب أن ترسم خطة لحصولك على العمل المناسب لك أو الغير مناسب ما الشيئ الذي تتقنه ما هو أكثر عمل تستطيع أن تثبت جدارتك به ، ابدأ بأكثر عمل تتقنه إلى أقل عمل الذي لا يحتاج إلى خبرة ، سوف نأخد مثال على مهنة معينة و التطبيق يكون على جميع المهن. مثال:  " نجار " أحضر ورقة و قلم و اكتب عليها كل ما تعرفة عن النجارة و عدد سنين الخبرة في هذه المهنة و ما أنت محترف فيه عن غيرك في هذه المهنة و كيف تعملت هذه المهنة و كل أمر متعلق في المهنة و لكن بإختصار لأننا سوف نضعه في السيرة الذاتية الخاصة بك . بعد أن كتبت كل ذلك الآن سوف نكتبه بطريقة جميلة لكي نظهر للطرف الذي سنراسله مدى حرصنا على الترتيب و الإتقان ، إن كان لديك خبرة في كتابة السيرة الذاتية CV تستطيع كتابتها و إن لم تكن كذلك سأقدم لك هذا الموقع الرائع الذي ينوب عنك في الترتيب و في كل شي كل ما عليك هو أن تكتب المعلومات التي تريدها أن تكون في السيرة الذاتية و سأشرحه لك بإختصار ، الموقع هو CV Maker موقع رائع لكتابة السيرة الذاتية و يقدم هذه الخدمة مجانية و مدفوعة و الخدمة المجانية تؤدي المطلوب و تخدمنا.

هذه هي واجهة الموقع بإمكانك اختيار اللغة الذي تريدها يوجد جميع اللغات تقريباً و من ضمنها العربية و السويدية ، بعد اختيار اللغة اضغط على Login/signup لإنشاء حساب جديد.

بعد الدخول إلى إنشاء حساب جديد اتبع الخطوات التالية و أدخل المعلومات الموضحة في الصورة و اضغط على Signup


بعد دخولنا إلى الحساب الذي قمنا بإنشائه نضغط على Creat a new CV أو إنشاء سيرة ذاتية جديدة


بعد ذلك نكتب اسم السيرة الذاتية  و نختار اللغة ثم نختار المهنة أو العمل الذي سنكتب عنه و نضغط موافق
ملاحظة هامة : اللغة التي ستختارها هنا هي اللغة التي سَتُكتب بها السيرة الذاتية و ليس لغة عرض الموقع كما في الخطوات السابقة يجب ان تختار اللغة بحسب الجهة التي سترسل لها السيرة.


بعد ذلك يجب عليك كتابة جميع البيانات الموضحة في الصورة أو التي تريدها ان تكون موجودة في السيرة الذاتية و إذا أردت أن تضيف أيضاً معلومات و إضافات أخرى يمكنك الضغط مكان السهم و إضافة ما تريد.

بعد أن كتبنا كل شيئ متعلق بنا من خبرات و دراسة و غير ذلك نضغط على حفظ و تحميل لتظهر لنا هذه النافذة

ندع كل شي كما هو و نضغط موافق و نذهب إلى الإيميل الذي قمنا بالتسجيل فيه في الموقع لنرى أن السيرة الذاتية أصبحت جاهزة و أصبح بإمكاننا الآن أن نستعملها . من لم يتمكن من العمل في الموقع و كتابة السيرة الذاتية يمكنه طرح المشكلة التي واجهته عن طريق الإتصال بنا هنا و سوف نساعده إلى أن ينتهي من كتابة السيرة الذاتية.

بعد أن انتهينا من كتابة السيرة الذاتية نأتي الآن للبحث عن العمل إن كنت تريد العمل الآن في أسرع وقت يجب عليك أن تبحث عن المهنة التي تريد العمل بها التي توفرها العديد من المواقع و الخدمات و سنقوم بذكر البعض منها في آخر المقالة ، و لكن سنقدم لك طريقة سهلة للحصول على عمل إن كنت تريد ذلك على المدى البعيد قليلاً و ذلك عن طريق موقع رائع هو موقع تواصل حاله حال الفيسبوك و غيره من المواقع و لكن هذا الموقع خاص فقط بالشركات و المدراء و أصحاب العمل الذي يبحثون عن موظفين ، و أيضاً يوجد فيه مجموعات مثل مجموعات الفيسبوك للتواصل و المناقشة في الوظائف و العمل و من الممكن أن تحصل على فرصتك من خلال المنشورات التي تتم في المجموعات، طريقة عمل الموقع بسيطة جداً كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و التسجيل يجب أن يكون بإسمك الحقيقي لكي يتم التواصل معك في حال شركة ما قامت بمراسلتك من أجل الوظيفة . هذا الموقع يفيد أيضاً اذا كنت تدرس أو عندك نشاط معيّن تستطيع أن تكتب ملفك كامل و تتابع نشاطك دون الاستمرار بالمراسلة للشركات و أخذ الوقت منك على حساب دراستك او نشاطك .

بعد التسجيل تقوم بكتابة معلومات عنك كالسيرة الذاتية تماماً و لكن الفرق هنا بأنها سوف تبقى في البروفايل الخاص بك و الشركات هي التي سوف تبحث عنك أو عن ملفك على  حسب اختصاصك والشركة سوف تقرأ السيرة الذاتية و إن أعجبها سوف تقوم بمراسلتك ، الموقع يقوم بتوظيف العديد من الأشخاص شهرياً و الشركات الموجودة في أغلبها شركات معروفة في بلدانها .
 إن احتجت أي مساعدة أو استفسار يمكنك الإتصال بنا من هنا و سوف نساعدك .

هذه بعض المواقع التي تقدم خدمة البحث عن عمل في السويد بإمكانك البحث عن مهنتك و عن مدينتك أو منطقتك و سيعطيك الخيارات المتاحة لك و بعد ذلك بإمكانك اختيار العرض المناسب و إرسال سيرتك الذاتية لهم، جميع هذه المواقع تعمل بطريقة واحدة و متشابهة .

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️