U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

كتابة موضوع ، ماذا فعلت في العطلة !؟

?!vad gjorde du i helgen


كتابة موضوع ماذا فعلت في العطلة ?!vad gjorde du i helgen

السؤال المعتاد بعد أيام العطلة سواء كان السبت و الأحد أو في العُطل الأُخرى هو: " ماذا فعلت في العطلة " ؟. إن كنت في المدرسة أو في العمل أو في أي نشاط آخر تذهب عليه بشكل يومي ، طبعاً بنسبة 90 % تقريباً هذا السؤال في تلك الأماكن . سؤال طبيعي في السويد و أعتقد بأن معظمنا أصبح يجيد الإجابة على هذا السؤال بالطريقة الصحيحة .

قد يكون هناك أخطاء قواعدياً من ناحية تصريف الأفعال و ترتيب الكلمات ، يمكنك مراجعة درس ترتيب الكلمات Ordföljd på svenska ترتيب الكلمات في اللغة السويدية و استخدام الضمائر الصحيحة ، أيضاً يمكنك مراجعة درس الضمير - Pronomen
و لكن في درس اليوم بعض الطُرق و الجُمل البسيطة في الإجابة على هذا السؤال و أنت سوف تبني جُملك الصحيحة على هذا الأساس ، الدرس ليست مدته طويلة و ليس فيه من التعقيد الكثير هو بسيط جداً لنعرف كيفية الإجابة على هذا السؤال بالطريقة الصحيحة في توظيف الأزمنة في الوقت و المكان المناسب و يفيد الدرس أيضاً في كتابة موضوع عن ذلك أيضاً و في الـSFI بجميع مراحله تقريباً يأتي كتابة موضوع عن العطلة و لكن كل مرحلة تتطلب كتابة و تعمق أكثر. مع التمنيات بعطلة سعيدة و بالتوفيق للجميع.

درس العطلة مقدم بواسطة Lisa Svensson

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️