U3F1ZWV6ZTE5MjY5Mjg0ODI2X0FjdGl2YXRpb24yMTgyOTQ0MTMwOTQ=

Diskriminering هل تتعرض إلى التمييز في عملك أو في المدرسة ؟

هل تتعرض إلى التمييز في عملك أو في المدرسة ؟

Diskriminering


الكثير قد يتعرض إلى التمييز أو إلى سوء المعاملة  سواء في مكان عمله أو في المدرسة أو في أي مكان يتم فيه الاحتكاك بشخص آخر ، و تختلف أشكال التمييز من ناحية اللون - الدين - العِرقْ ..... الخ . و التمييز هو أن تتم معاملتك بشكل أسوأ بالمقارنة مع الآخرين ، و في السويد حالها حال الكثير من الدول يوجد فيها قانون مكافحة التمييز و ما يحظر التمييز ، إلا أنه من الناحية القانونية لا تُعتبر كل معاملة غير عادلة تمييزاً . 
عندما تشعر بأنك تعرضت إلى تمييز بأي شكل من الأشكال ولا تعلم ما الذي يجب عمله أو ما هي الجهة التي يجب أن تشتكي إليها يجب أن تعلم بأن هناك جهة تسمى Diskriminerings ombudsmannen و التي تعني " أمين المظالم لشؤون التمييز " و هي جهة حكومية و التي من خلالها تستطيع أن تتقدم بشكوى فورية حال شعورك بأنك تعرضت إلى التمييز بأكثر من طريقة عن طريق الإتصال المباشر أو ارسال رسالة و لكن الطريقة الأهم هي تقديم بلاغ عن طريق نموذج جاهز في الموقع ما عليك سوى تعبئة البيانات المطلوبة و اختيار النموذج الخاص بالمكان الذي تعرضت فيه إلى التمييز ، لأنه لكل مكان يوجد نموذج خاص مثلاً تعرضت للتمييز في المدرسة يوجد لها طلب خاص و للعمل يوجد لها طلب خاص .... الخ . 


كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا  للإطلاع على المزيد من الأمور و الموقع يوفر لك العديد من اللغات  اختر اللغة التي تناسبك .
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️